القائمة الرئيسية

الصفحات

 


مرحبا، هل تبحث عن طريقة بسيطة لربح المال من الإنترنت؟ إذا كنت مبتدئ وتبحث عن طريقة سهلة لربح المال من التطبيقات. ففي هذا المقال اليوم على موقع اربح ويب erbahweb سنعرض لكم تطبيقا مميزا في مجال الربح من الانترنت بدون رأس المال. هذا التطبيق لا يطلب منك خبرة و لا مهارة في مجال الربح من الإنترنت. اسم هذا التطبيق هو money App هذا التطبيق أعتبره جيد و مناسب للمبتدئين في عالم الويب و الربح من التطبيقات.


ما هو تطبيق money App؟ 

تطبيق money App هو أحد التطبيقات التي توفر فرص لكسب المال انطلاقا من مجموعة متنوعة من المهام مثل مشاهدات الإعلانات و دعوت الأصدقاء و مهمات أخرى. فهذا التطبيق يساعدك على جني الأموال فقط من الهاتف. توجد فيه مهام يمنح اك عوائد مجزية وأخرى قد تكون أقل و قليلة.

يجب أن تعرف قبل الشرح في هذا التطبيق، أن تطبيق money app هو للمبتدئين في الربح من الإنترنت يمكنهم أن يستغلوه لربح بعض الدلارات من الانترنت من خلال هواتفهم. إذا كنت من المبتدئين فيمكنك العمل عليه وسحب أرباح عبر PayPal. فهذا التطبيق يناسبك أنت كمبتدأ وتبحث عن طريقة بسيطة لربح المال من الانترنت.

فتطبيق money app مشهور بثقة في عالم الربح من الانترنت بدون رأس المال. يمكنك العمل فيه في أي مكان أنت فيه سواء كنت في المنزل أو في العمل أو المقهى فقط أن تتوفر على هاتف ذكي و تعمل عن إنجاز بعض المهام. بعد اتمامك لكل مهمة ستحص على صيد من النقاط و هذه النقاط هي التي سيحولها لك التطبيق إلى أرباح مادية. كل 5000 نقطة يحولها لك التطبيق إلى 5 دولارات و يمكن سحبها عن طريق PayPal.

التطبيق money app يدعم جميع جميع أنواع الهواتف التي تشتغل بنظام أندرويد. فهذا التطبيق مثالي للمبتدئين لربح من المال الهاتف و من التطبيقات. لأنه مصمم خصيصا للمبتدئين الذين ليس لديهم أي مهارة سابقة في عالم الربح من الإنترنت.

طرق الربح من الإنترنت للمبتدئين عن طريق تطبيق Money App.

الربح من تطبيق money app يعبر أمرا بسيطا جدا وليس معقدا و ليس صعب و ليس بالضرورة أن تكون لديك مستوى معين في التعليم أو شهادة معينة أو مهارة . موقع erbahweb يقدم لك 4 طرق بسيطة لربح المال من هذا التطبيق:

الطريقة الأولى: الربح من خلال دعوة الأصدقاء:

الربح المال من الانترنت بشكل عام عن طريق دعوة الأصدقاء هي إحدى الطرق التي يعتمدها أغلب التطبيقات و المواقع للحصول على عدد كبير من الزوار و الاشتراكات. أهذا تطبيق money app يعتمد هذه الطريقة أيضا. إذا عندما تقوم بدعوة الناس للاشتراك في هذا التطبيق تكسب 100 نقطة عن كل واحد.  وتسمى هذه الطريقة الربح عن طريق الإحالة.

الطريقة الثانية: الربح من خلال مشاهدة الإعلانات.

إن تطبيق money app يقدم لك مجموعة من الفديوهات لا تتجاوز مدتها 20 ثانية، وتتضمن هذه الفديوهات اشهارات أنت تشاهدها وتربح منها نقاط التي يمكن أن تتحول إلى مال. هذا يذكرنا عن تطبيق cach pub الذي شرحتها لكم في تدونة.

الطريقة الثالثة: الربح عن طريق استكمال المعلومات الشخصية.

عندما تقوم بتحميل تطبيق money app  ستسجل فيه يعني أنك ستتدخل بياناتك الشخصية مثل الإسم و البريد الإلكتروني... من خل استكمال بيناتك تربح من هذه المهمة 20 نقطة. وهي ستقوم بها مرة واحدة فقط.

الطريقة الرابعة : الربح عن طريق المكافأة اليومية.

عندما تفتح تطبيق money app تربح 20 نقطة كل يوم فتحته تربح هذه النقط. إذا عندما تستمرة للدخول التطبيق تربح 20 نقطة مثلا اذا استمريت مدة 30 يوم ستربح 600 نقطة.

تحميل تطبيق money App 

يمكنكم تحميل هذا التطبيق

استعمل هذا الكود للحصول على 20 نقطة : M60XCT

أنت الان في اول موضوع

تعليقات